الصعود الى السماء

الصعود الى السماء فی المنام

الصعود الى السماء فی المنام

محمد بن سيرين

الصعود الى السماء

من رأى أنه يصعد إلى السماء من غير استواء ولا مشقة، نال سلطاناً ونعمة، وأمن مكايد عدوه

الصعود إلى السماء في المنام

  • الصعود الى السماء فی المنام يقول ابن سيرين حلم الصعود إلى السماء بسلم أو درج يدلّ على نيل المكانة العالية والمناصب العليا والرفعة إن كان مؤهلاً لذلك، ومن رأى أنه يصعد إلى السماء في المنام ولم يكن مؤهلاً للولاية فإنه يلاقي السلطان ويصيبه خوفاً شديداً، ورؤية الصعود إلى السماء على ظهر دابة في الحلم تدلّ على السمعة الطيبة والمكانة العالية.
  • من رأى أنه يصعد إلى السماء ووصل إليها في المنام فإنه ينال غاياته وحاجاته، ومن لم يصل إلى السماء عند صعدوه إليها في الحلم فإنه تتعذر عليه أعماله وتتعسر أموره، وحلم الصعود إلى السماء للمريض يدلّ على حسن الخاتمة والموت على الإسلام.
  • حلم صعود الروح إلى السماء يدلّ على نيل الحرية أو السفر، فمن رأى روحه تخرج من جسده وتصعد إلى السماء في المنام فإنه ينال راحة ويبشر بالجنة إن شاء الله تعالى إن كانت أبواب السماء مفتوحة، والله أعلم.

تفسير حلم الطيران في السماء

  • الصعود الى السماء فی المنام تدلّ رؤية الطيران في السماء في المنام على ضرر يصيب الرائي، وقد يدلّ حلم الطيران في السماء على تبدل الأحوال للأحسن أو الأسوأ حسب سياق الرؤيا، فمن رأى أنه يطير مع سرب الطيور في السماء في الحلم فذلك دليل على علو منزلته بين الناس، والطيران مع شخص في المنام دليل على الشراكة التي ينتفع منها الرائي.
  • من رأى أنه يطير في السماء بالطائرة في المنام فإنه يحدد أهدافه ومبتغاه، وحلم الطيران في السماء بأجنحة يدلّ على التخلص من القيود التي يعاني منها بحياته.
  • رؤية الخوف من الطيران في السماء في المنام تدلّ على العمل دون فائدة، ومن رأى أنه يطير في السماء ويسقط في الحلم فإنه يمرض مرضاً شديداً، وقد يسافر سفراً فيه مشقة وتعب شديد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button